تتولى مؤسسة مياه لبنان الجنوبي ادارة خدمة توفير المياه لأكثر من 341 بلدة وقرية، وتصل هذه الخدمة الى 170 ألف مشترك في 7 دوائر مقسمة على مساحة الجنوب.
وتسعى المؤسسة في خطتها الهادفة لتطوير قطاع المياه وخدماتها المرتبطة، الى تحقيق افضل تواصل ممكن مع المشتركين بشكل خاص وأبناء الجنوب بشكل عام.
ونحن اذ نأمل ان نحقق هذا التواصل بشفافية ووضوح يعكس واقع طموحاتنا وعملنا وجهدنا لتطوير الادارة ومعايير الخدمات وجودة المياه، نتطلع بأمل كبير الى تفهم اهلنا في الجنوب وتعاونهم لما فيه مصلحة الجميع لا سيما الحفاظ على الثروة المائية بشكل عام ومياهنا الجوفية بشكل خاص.
ان التزام المؤسسة بالسعي لتقديم افضل الخدمات وايصال المياه لكل مشترك بأفضل الشروط الصحية ووفق المعايير المعتمدة عالمياً يستوجب الالتزام الكامل من قبل الجميع بمقتضيات تحقيق هذه الالتزامات، فكما أن من واجب المؤسسة تأمين المياه لمشتركيها فأن من واجب المواطن تسديد بدلات الاشتراك والتعاون من أجل رفع التعديات وقمع المخالفات على الشكبة العامة حيث وجدت.
لقد وضعت المؤسسة قيد التنفيذ خطة لتطوير وسائل الاتصال والتواصل مع الجمهور، سيكون هذا الموقع (بنسخته الحالية حتى جهوز النسخة المحدثة) احدى أهم منصاتها، التي ستتنوع مستفيدة من التطور السريع لوسائل التواصل بمختلف منصاتها، لوضع المشتركين واهلنا في الجنوب بشكل دائم ومستمر في صورة ما تقوم به، وتتلقى في نفس الوقت الشكاوى والاقتراحات وردود الفعل المختلفة، دون ان تغفل اهمية التواصل المباشر واللقاءات الدورية مع البلديات والفعاليات والجمعيات ومختلف شرائح المجتمع وبما يؤمن تحقيق شراكة حقيقية ونجاح مشترك وخدمات افضل على مختلف الصعد.